الاثنين، 16 أكتوبر 2017

بسم الله الرحمان الرحيم 

سأقدم لكم اليوم تلاث تطبيقات  سا تفيدك إنشاء الله

Instabridge :

يساعدك هذا التطبيق في للوصول إلى شبكة wifi، يقدم هذا التطبيق ميزة جديدة على الجهاز حيث يتم تثبيته. فإنه يحسن واي فاي ويجعلها أكثر ذكاء من خلال عرض خريطة واضحة، حيث تقوم بي البحث على  موقع واي فاي مجانية ومفتوحة المتاحة ضمن النطاق. مطلوب اتصال الجيل الثالث 3G و / أو 4G للوصول إلىإلى الشبكة المفتوحة.


Fleksy : 

 يسمح لك لكتابة الرسائل بسرعة، حيث يقدم لكم لوحة مفاتح جميلا عكس لوحة الهاتف الأصلية و القديمة والمملة!حيث يتوفر  على العديد من الموضوعات مجانا و الآخرين،مدفوعا
 فليكسي، كما يسمح لك بإرسالالملصقات وصور جيف مباشرة من حقل الإدخال. يمكنك أيضا تصحيح الكلمات أطول تلقائيا أو تخصيص حجم المسافة لتتناسب مع احتياجاتك. وأخيرا، يمكنك انتقاد لميزات مختلفة: الحذف الشهري والتصحيح التلقائي الخ.


Inbox : l'assistant virtuel

تم تطويرهذا التطبيق بواسطة غوغل، حبث يساعدك على  إدارة رسائل البريد الإلكتروني بشكل إحترافي
فإن تطبيق إنبوك لا يحسن إدارة رسائل البريد الإلكتروني فحسب، بل  يجمع إنبوك رسائلك وفقا للمحتوى ويسمح لك بتعيين تذكيرات أو تأجيل قراءة رسائل البريد الإلكتروني المستلمة
إذا كان لديك gmail من قبل على جهازك، فيمكنك الربط بين التطبيقين لتحسين الخدمة. باستخدام إنبوك، يمكنك تثبيت الرسائل حتى لا تنسى. يمكنك تأجيل قراءة رسائل البريد الإلكتروني أو إنشاء تذكيرات. نوع من صندوق البريد الإلكتروني الذي يساعدك كل يوم.